تحميل لعبة دريم ليج dream league 2019




هل تريد تحميل Dream League Soccer 2019  APK بدون إيقاف التشغيل ؟ هذه المقالة تقدم دليل الاستخدام الخاص بكيفية تحميل DLS 19  APK + Data والمعروف أيضًا باسم دريم ليج وإجراءات التثبيت. وتاتي في إصدارات مختلفة. هناك الإصدار الرسمي والإصدار Modded ، و هنا. إذا كان لديك DLS 2018 وترغب في تنزيل وتثبيت Dream League Soccer 2019 MOD Apk ، فإن هذا المقال يناسبك

ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا في هذه اللعبة ، فإنها لعبة كرة قدم تم تطويرها ونشرها بواسطة First Touch Games. First Touch مطور ألعاب من أكسفورد ، إنجلترا. طوّروا الألعاب لأجهزة iOS و Android. جزء واحد مثير للاهتمام من هذه اللعبة هو أنها لعبة متعددة اللاعبين / لاعب واحد لالروبوت. كما قلت سابقًا ، فإن الإصدار الرسمي لعام 2019 الآن نتوقع أن يكون 2019 أفضل. تم تطوير اللعبة من قبل First Touch Games Ltd. وتوفر لعبة Dream League لكرة القدم واحدة من أفضل تجربة كرة القدم على الهواتف المحمولة.

تم تحسين Dream League Soccer 2019 من خلال رسومات مذهلة وميزات أفضل اللاعبين وأفضل الدوريات في العالم. تشمل الدوريات القابلة للتأهل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي 1 ، الدوري الإيطالي الممتاز ، الدوري الألماني ، الدوري الممتاز الصيني الممتاز وغيرها الكثير. تضم هذه النسخة من فريق من أبرز الفرق مثل Real Madrid و Barcelona و Athletico Madrid و Chelsea و Manchester United و Arsenal و Liverpool و Manchester City و Tottenham و Juventus و AC Milan و Inter Milan و PSG و Roma و Bayern Munich. 


تم ترقية قدرة اللاعبين مع العديد من النجوم الذين لديهم تقييمات عالية. يواصل إيدن هازارد شكله الحار حتى المباراة إلى جانب لاعبين كبار مثل كريستيانو رونالدو ، مومو صلاح ، ليونيل ميسي ، سان ، هاري كين ، غاريث بايل ، ليفاندوفسكي ، أجويرو وغيرها الكثير.


دريم ليج 2019




DLS 2019 حجم اللعبة - حوالي 350MB
الإصدار - 5.0
نظام التشغيل - أندرويد 4.0 والإصدارات الأحدث
وضع DLS 2019 - غير متصل
كلمة المرور - soccer-mobile.blogspot.com
تصنيف 3.5+


تحميل لعبة Dream League Soccer 2019 Mod Apk + Obb Data

  • تنزيل DLS 2019 Mod Apk هنا أو هنا
  • قم بتنزيل بيانات اللعبة DLS 2019 هنا
  • قم بتنزيل DLS 2019 OBB من هنا





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان

نموذج الاتصال